منتديات شبكة لمة احباب


 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دونجا مدرب منخب البرازيل يستدعي ادريانو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير الحب
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد الرسائل : 153
نقاط التميز : 1
تاريخ التسجيل : 22/05/2008

مُساهمةموضوع: دونجا مدرب منخب البرازيل يستدعي ادريانو   الأحد مايو 25, 2008 5:28 am

أدريانو يعاود الانضمام إلى منتخب البرازيل






انضم المهاجم البرازيلي أدريانو، الذي اختير في وقت سابق للمشاركة في مباراتي منتخب بلاده لكرة القدم في تصفيات كأس العالم أمام الباراغواي والأرجنتين، أيضاً لتشكيلة المنتخب البرازيلي الذي يلعب مباراتين وديتين أمام كندا وفنزويلا.

وأعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في موقعه على الإنترنت أن أدريانو المعار من إنتر الإيطالي إلى ساو باولو سيكون في تشكيلة المنتخب الذي سيواجه كندا في مدينة سياتل الأميركية يوم 31 من الشهر الجاري، وفنزويلا في بوسطن في السادس من حزيران/يونيو المقبل.

واستدعي أدريانو للمشاركة في المباراتين الوديتين بعد خروج ساو باولو من كأس ليبرتادوريس لأبطال أمريكا الجنوبية يوم الأربعاء الماضي أمام مواطنه فلومينينسي.

وكان المهاجم قد استدعي في الأسبوع الماضي للمشاركة في مباراتي البرازيل في تصفيات أميركا الجنوبية لكأس العالم خارج أرضها أمام الباراغواي يوم 15 حزيران/يونيو وعلى أرضها أمام الأرجنتين بعد ذلك بثلاثة أيام.

وهذه هي المرة الثانية فقط التي ينضم فيها أدريانو (26 عاماً) لتشكيلة منتخب البرازيل منذ نهائيات كأس العالم 2006، حيث استعاد اللاعب الذي عانى من مشاكل بدنية وفنية في العام الماضي مع
إنتر مستواه السابق، منذ انتقاله إلى ساو باولو على سبيل الإعارة في كانون الأول/ ديسمبر الماضي وأحرز 16 هدفاً في كافة المسابقات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دونجا مدرب منخب البرازيل يستدعي ادريانو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شبكة لمة احباب :: ღ¸.•° " أقٌسـاٌم ألٌرياٌضهٌ " °•.¸ღ :: (¯`·._) (منتدى الكوره ) (¯`·._)-
انتقل الى: