منتديات شبكة لمة احباب


 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لاعبو الاتحاد يضحكون .. والجماهير تبكي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير الحب
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد الرسائل : 153
نقاط التميز : 1
تاريخ التسجيل : 22/05/2008

مُساهمةموضوع: لاعبو الاتحاد يضحكون .. والجماهير تبكي   الإثنين يونيو 02, 2008 11:02 am

حقاً أنت كبير يا جمهور العميد أنت سند الاتحاد الحقيقي وأنت عنوانه وأنت واجهة النادي الأول، كنزه الثمين هل شاهدتم جمهور الاتحاد في المباراة النهائية أمام الشباب، كان جمهور (النمور) حاضر بروحه وقلبه مع الفريق سواء بالكم أو الكيف ملأوا الملعب وهزوا جميع من كان في استاد الملك فهد الدولي ممن يزعم الشعبية الأولى، ومن كونوا لجان لأكثر شعبية في المملكة أقول شاهدوا جمهور الاتحاد وتخيلوا لو كان النصر أو الهلال مع احترامي لجمهور الشباب، اتحدى أن يكون هناك كرسي خال.. هذا هو جمهور الوفاء داخل الملعب .. أما خارج الملعب فهم أوفياء أيضاً تخيلوا مشجع اتحادي معاق (شفاه الله) لم يجد حجز في الخطوط السعودية إلا الساعة السابعة مساء يوم المباراة وهو من مكة المكرمة تحمل عناء السفر من أجل (العميد) ووصل إلى الملعب مضطراً بين الشوطين أي وفاء هذا يا جمهور الاتحاد وهذا قليل من كثير فهناك من أتى بقطة من الشباب ومنهم من لا يحمل مصاريف يومه وأكله .. تمنيت وأنا في المطار أن يجرب أحد لاعبي الاتحاد الذهاب براً أو تحمل ساعات الانتظار الطويلة إلى الساعة السابعة صباحاً يوم المباراة فمنهم كبير السن ومنهم الشباب ومنهم الأطفال .. ظل جمهور الاتحاد شامخاً صامداً حتى في هزيمته وكان كل من في المطار حولنا يستاءلون ويتساءلون عن أحوال الاتحاد، ولكن اقنعناهم أن الاتحاد يمرض ولا يموت.

كواليس
* نمر بن حمدان البلوي الحمدالله على سلامتك ولم تقصر في أي شيء ووقفت مع اللاعبين كثيراً فكان على قدر المسؤولية التي حملها له جمهور الاتحاد، ولكنهم خذلوه .. المدرب بطريقته واللاعبون باستهتارهم.
* صدقت يا اباجميل لاعب اليوم مثل السيارة بدون بنزين ما تمشي.. من منا ينسى ذلك اليوم الذي حضر فيه (ابو جميل) مباراة الأهلي وهو على كرسي متحرك انها روح الاتحاد التي احترقت في هذا الزمان.. ونستشهد في وفاة اثنين من الجماهير في نهائي الدوري أين اللاعبون من هذا؟.
* لم نصدق ما شاهدناه في مطار الملك خالد الدولي حيث أتى لاعبو الاتحاد وكأنهم لم يهزموا وكأنه لم يحصل شيء يتبادلون الكلام والضحك، وجمهور الاتحاد يبكي في الملعب وأرض المطار فقط الوحيدان النجم الأجنبي تشيكو الذي احتضن أحد الجماهير وظلا يبكيان طويلاً انه موقف مؤثر، والنجم أسامة المولد الذي أيضاً ظل وحيداً وهو يبكي..وكذلك (دموعك غالية يا طلال).
* رغم نجوميته في المباراة نور (رونالدو) يتبادل الصور التذكارية في أرض المطار وجمهور الاتحاد يبكي.
* لم أصدق هل هذا هو أفضل لاعب في آسيا ـ حمد المنتشري ـ أو (المنتهي) فرجعت للوراء قليلاً فلم أجد في مباراة في الموسم كان بارزاً بل هو يلعب باسمه فقط وماضيه (الكلام في الماضي نقصان بالعقل يا حمد).
* حامد البلوي.. يقول لجمهور الاتحاد خلاص بتفرحوا كل سنة العام فرحتو.. هل هذا الكلام منطقي؟!
* كالديرون سلم المباراة من قبل أن تبدأ فهو يتمنى الفوز على استاذه.
* كنت اتمنى أن يهدي اللاعبون الكابتن والبرق (أبوموفق) الكأس ولكنهم ايضا خذلوه.. يا جمهور الاتحاد لا اشك فيكم أبداً انكم سوف تملأون الملعب (حمزة يستاهل).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لاعبو الاتحاد يضحكون .. والجماهير تبكي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شبكة لمة احباب :: ღ¸.•° " أقٌسـاٌم ألٌرياٌضهٌ " °•.¸ღ :: (¯`·._) (منتدى الكوره ) (¯`·._)-
انتقل الى: