منتديات شبكة لمة احباب


 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 علـــــى المكشــــوف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير الحب
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد الرسائل : 153
نقاط التميز : 1
تاريخ التسجيل : 22/05/2008

مُساهمةموضوع: علـــــى المكشــــوف   الإثنين يونيو 02, 2008 11:14 am

على المكشوف





* توجيه أمير الشباب بتأجيل الجمعية العمومية لنادي الوحدة وتشكيل لجنة تقصي ودراسة أوضاع الحقائق في النادي سيكون مردودها كبيراً على النادي (المكاوي) إذ ستكشف أعمال هذه اللجنة عن حقيقة (الاتهامات والادعاءات) التي دأب بعض أعضاء الشرف على ترديدها في وسائل الإعلام.
* احترام الفريق المنافس يجب أن يكون (شعار) نجوم الأخضر عندما يواجهون الليلة نظراءهم (اللبنانيين) فرغم الظروف الصعبة التي تعرض لها لبنان الشقيق والتي أثرت على استعدادات الفريق اللبناني إلا أنه لن يكون صيداً سهلاً في لقاء الأشقاء.
* يبدو أن مساعي المدرب كالديرون في تغيير ثوب الفريق الاتحادي جعل بعض اللاعبين يراجعون حساباتهم من جديد ويبادرون للحضور إلى النادي رغم تمتعهم بإجازاتهم السنوية لأداء التدريبات الاختيارية حتى ينالوا رضا كالديرون ويكونوا جاهزين مع انطلاقة الاستعدادات للموسم الجديد.
* رغم مرارة قرار (تأجيل) تسلم نادي الوحدة مبلغ الملايين التسعة لصفقة انتقال اللاعب أسامة هوساوي على الإدارة الحالية حتى انتهاء الجمعية العمومية إلا أن هذا القرار سيكون دعماً للإدارة الجديدة وسيمكنها من تنفيذ بعض برامجها للنهوض بألعاب النادي وفي مقدمتها كرة القدم.
* موقف الإعلام الهلامي سيكون (غير) لو كان الحكم الصادر على نادي الاتحاد صدر ضد (حبيب القلب) والشواهد على ذلك كثيرة ولعل أبرزها سلسلة حملات (الاساءات) التي شنها ذات الإعلام على الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ورئيسه بن همام وكذلك أمانة اتحاد الكرة وأمينها فيصل عبدالهادي.
* البرازيلي ماجنو ألفيس كشف عبر الصحيفة الشابة هواة (الفبركة) على حقيقتهم أمام الرأي العام فقد كانت أخبارهم التي نشروها في اليومين الماضيين والتي لا تستند إلى واقع أو حقيقة كانت عبارة عن جملة من (الأكاذيب) بهدف الاساءة لنادي الاتحاد ومسؤوليه وجماهيره.
* الكثير من المعلقين (الشباب) الذين أكدوا حضورهم القوي في القنوات الرياضية الخاصة مروا على (القناة الرياضية) ولم يجدوا القبول بسبب ميولهم التي تتنافى مع ميول المعسكر (القديم) الذي لا يزال يعشش في أروقة القناة.
* الزميل المؤرخ عبدالله جارالله المالكي أحرج صحافة (الكباري) التي حاولت تضليل الرأي العام بغرس مفهوم (الانسحابات) الاتحادية أمام الأهلي عندما كشف بالأدلة والبراهين الحقائق التاريخية التي لا تحتاج إلى (مكياج) حتى تتجمل أمام الآخرين ليؤكد بهذه البراهين (انه ما عندك أحد).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
علـــــى المكشــــوف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شبكة لمة احباب :: ღ¸.•° " أقٌسـاٌم ألٌرياٌضهٌ " °•.¸ღ :: (¯`·._) (منتدى الكوره ) (¯`·._)-
انتقل الى: