منتديات شبكة لمة احباب


 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 العامري حارس نجران يحكي قصته ويوضح:تنسيقي من الاتحاد (خيرة) ..اعتذر للصنيع عن اتهامي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير الحب
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد الرسائل : 153
نقاط التميز : 1
تاريخ التسجيل : 22/05/2008

مُساهمةموضوع: العامري حارس نجران يحكي قصته ويوضح:تنسيقي من الاتحاد (خيرة) ..اعتذر للصنيع عن اتهامي   الثلاثاء يونيو 17, 2008 4:29 am

العامري حارس نجران يحكي قصته ويوضح:تنسيقي من الاتحاد (خيرة) ..اعتذر للصنيع عن اتهامي



نفى جابر العامري حارس مرمى فريق نجران الأول لكرة القدم أن يكون قد وجد محاربة في نادي الاتحاد أدت إلى تنسيقه من كشوفات الفريق الأولمبي الاتحادي مؤكداً أن تنسيقه فتح له أبواب اللعب رسمياً في الدوري الممتاز من خلال الفيصلي ونجران، وشدد العامري على أهمية وجود الحسن اليامي في صفوف فريقه خلال الموسم المقبل مؤكداً أن (الطير) قادر على العطاء لسنوات مقبلة، موضحاً أن بقاءه في صفوف نجران مرتبط ببقاء الحسن اليامي في الفريق، وتحدث العامري عن الفرق بين الفيصلي فريقه السابق ونجران، وتطرق للعديد من الأمور التي تهم ناديه ومستقبله في هذا الحوار:
** حدثنا عن بدايتك؟
ـ بدايتي كانت في الحواري والمدرسة ثم التحقت ببراعم نادي الاتحاد موسم 1417 / 1418هــ ولعبت للناشئين ثم فريق الشباب ثم الأولمبي والذي مكثت فيه عامين حتى 1427هـ قبل أن يتم تنسيقي.
** ما سبب تنسيقك من كشوفات الاتحاد وهل يوجد شخص معين وقف ضدك؟
ـ لايوجد سبب معين وكل ما حدث عدم توفيق وكان معي في الأولمبي الحراس( طشقندي, عتيق السلمي, علي المزيدي وأنا الحارس الرابع) وكان الحارس الأساسي طشقندي والحارس الاحتياطي علي المزيدي وكان ذلك بالعام الأول والعام الثاني والأخير بالأولمبي جاء مدرب جديد وهو خليل الذي تم اخذه للفريق الأولمبي عام 1427هـ وكنت اتدرب مع الأولمبي بدون راتب وقالوا لي أثبت نفسك وبعدها سنعطيك راتباً، ولم يكن هناك شخص معين وقف ضدي ولكنني احسست ببعض التفرقة بين اللاعبين في الفريق الأولمبي.
** ألم يتم إعطاؤك الفرصة الكاملة لإثبات نفسك ضمن خارطة الفريق الأولمبي؟
ـ لم يتم إعطائي الفرصة لإثبات نفسي أمام الجماهير الاتحادية علما أنه كان لدي الكثير لأقدمه لـ(العميد) .
** هل كان لديك الطموح أن تمثل الاتحاد وهل كنت تتوقع تنسيقك من كشوفات النادي؟
ـ كان لدي طموح أن امثل الاتحاد وأن أذود عن مرماه وكل لاعب يتمنى أن يمثل الاتحاد والدليل أنني تدرجت بالاتحاد من البراعم فالناشئين فالشباب فالأولمبي حتى عام 1427هـ و(العميد) ناد كبير وصاحب بطولات ويملك قاعدة جماهيرية كبيرة ويملك محبين وعاشقين ولم أكن اتمنى تنسيقي، وما حدث لا لم يكن برغبتي بالعكس عرفت ذلك بعد أن راجعت بطاقة الأحوال الخاصة بي واكتشفت الأمر حيث لم يتم إبلاغي وتم تنسيقي بدون علمي.
** هل تأثرت بعد علمك بالتنسيق بدون علمك من كشوفات الاتحاد؟
ـ لا لم اتأثر لأنني كنت حارساً عادياً وغير معروف كما هو الآن حتى مستواي لم يكن بذاك المستوى بالحراسة الاتحادية وأيضا العدد المطلوب لكل لعبة بالقدم محدود وصعب أن يفرطوا بحراس أفضل مني.
** ولكنك اتهمت حمد الصنيع أنه السبب في إبعادك عن الاتحاد؟
ـ في البداية اقدم اعتذاري الشديد لأخي حمد الصنيع على اطلاقي لمثل هذا الاتهام الذي لم يكن في محله والحقيقة أنني تسرعت بمثل هذا الاتهام لأخي حمد الصنيع وبعد أن فكرت وهدأت نفسي اكتشفت ما اخطأت فيه وأنا اعتذر له مجدداً.
** كيف وجدت اهتمام رئيس الاتحاد السابق منصور البلوي بقطاعات الاتحاد؟
ـ مهما تحدثت فلا يمكن أن أفي منصور البلوي حقه فقد كنا نجده قريباً من جميع اللاعبين الصغار قبل الكبار ويقدم لنا جميع الخدمات ويسهل لنا كل المصاعب وكان يتواجد دائماً معنا.
** ماذا فعلت بعد تنسيقك من الاتحاد؟
ـ بعد تنسيقي من الاتحاد عرض عليّ أحد الأصدقاء الانتقال إلى نادي الفيصلي وقال لي أن الفريق صعد حديثاً للممتاز ويمكن أن أجد فرصتي فيه فوافقت مباشرة لأنني اريد أن ألعب وأيضا لأن لدي طموح أن اظهر امكاناتي واقول للاتحاد إنني سأعود لهم في أي وقت بمستوى متطور وثقة أكثر بالنفس.
** هل انتقلت للفيصلي مباشرة أم خضت فترة التجربة قبل الانتقال وكم كان مقدم العقد والراتب الشهري؟
ـ خضت التجربة مع الفيصلي لمدة أسبوع وبعدها وقعت ومثلت الفيصلي، أما عن مقدم العقد وأقولها بكل صراحة أنني كنت لا أبحث عن المادة فطموحي لإثبات وجودي كان أكبر و لايزال لدي الكثير ومن أراد أن يصل لابد أن لا ينظر للمادة في المقام الاول، عموما وقعت للفيصلي بمقدم عقد لا يسمى مقدم عقد أما الراتب فكان معقولاً بالنسبة لما كنت اتقاضاه بالاتحاد كمكافأه وليس راتب.
** هل كنت راض عن مستواك مع الفيصلي بالدوري الممتاز؟
ـ الحمد لله راض عن مستواي ولكن ليس بالصورة المطلوبة التي اطمح إليها فلايزال لدي الكثير لاقدمه.
** كيف تقيم مشاركة الفيصلي في الممتاز وهل كان يستحق الهبوط ؟
ـ لم يكن يستحق الهبوط ولم يهبط إلا في آخر مباراة، والفيصلي يضم لاعبين مميزين.
** كيف انتقلت الى نادي نجران ومن كان خلف انتقالك؟
ـ كان انتقالي عن طريق وكيل أعمالي خالد سلطان الذي عرض اسمي على رئيس النادي مصلح آل مسلم وخاصة أنهم كانوا يبحثون عن حارس وكانت هناك اتصالات بين نجران والفيصلي وعطفاً على العلاقة القوية بين مصلح آل مسلم والفيصلي تمت الموافقة لانتقالي من الفيصلي الى نادي نجران.
** كم كانت صفقة انتقالك من الفيصلي إلى نجران؟
ـ تم إعطاء الفيصلي 100ألف وأنا خمسين ألف ريال، وراتب شهري محفز بالنسبة لي والحمدلله انتظمت في تدريبات نجران ومثلت النادي.
** كيف تقيم مستواك مع نجران في الدوري الممتاز وهل أنت راض عما قدمت مع الفريق؟
ـ مستواي يتطور من عام لآخر وكان مستواي مع نجران أفضل مما قدمته مع الفيصلي ولكن لايزال لدي الكثير لأن طموحي ليس له حدود وطموحي تمثيل منتخبنا الوطني.
** وقعت على بياض لنادي نجران ما الأسباب وهل تعتقد أن نجران سيقدر قبولك اللعب معه بدون شروط؟
ـ أنا اعطيت رئيس النادي مصلح آل مسلم والكابتن الحسن اليامي ومهدي آل بشر إداري الفريق وعداً وكلمة شرف أنه في حالة بقائنا في الدوري الممتاز فسأوقع على بياض للنادي وكان ذلك الكلام خلال مباريات الدور الأول للدوري الممتاز وأنا الآن وقعت بدون شروط ووقعت على بياض تقديراً لرئيس نجران وإدارة نجران وللحسن اليامي وللجهاز الإداري وزملائي اللاعبين، أما مسألة تقدير النادي فسأترك ذلك لهم وهم من يحددوا مقدم عقدي وراتبي الشهري وكلي ثقة برئيس النادي مصلح آل مسلم وبإدارة النادي لأنهم رجال ويعرفون كيف يقدرون من أحبهم وممن لديه الرغبة بالاستمرار معهم.
** هل ستندم في حالة عدم اعطائك مقدم عقد وراتب شهري من قبل إدارة نجران؟
ـ أنا وقعت عن حب وقناعة ومن قلب صافي ومهما اعطاني نجران سأرضى به ومع ذلك أنا متأكد أن نادي نجران سيقدروني.
** هل تلقيت عروضاً للانتقال وهل كان هناك مبلغ معين عرض عليك؟
ـ العروض وصلتني ولكن لم تكن بالصفة الرسمية وكانت كجس نبض حول رغبتي بالانتقال وكان ردي أنني سأبقى في نجران ومن يريد العامري لديه عليه التوجه لإدارة نجران، والعروض كانت من(الحزم, الاتفاق, الوحدة, أبها) وكان عرض أبها عن طريق أحد الإعلاميين بالمنطقة لا داعي لذكر اسمه.
** بكل صراحة كيف تجد مستقبل الحراسة النجرانية؟
ـ الحراسة النجرانية جيدة فالحارس عبدالرحمن رجب كان مستواه جيداً ولكن صعب على الحارس أن يكون بأفضل مستوياته من أربع إلى خمس مباريات فالحارس يحتاج إلى مباريات كثيرة حتى يكون لديه ثقة داخل الثلاث خشبات أما الحارس نايف مفتاح اعتقد أنه من صعد بالفريق من الأولى إلى الممتاز إذا الحراسة النجرانية مطمئنة بوجود حراس جيدين يحتاجون الفرصة لإثبات وجودهم.

** ماذا ينقص الحراسة النجرانية؟
ـ ينقصنا المدرب الجيد بالرغم من نجاح المدرب المصري محمد فاروق ولكن التجديد لمدربي الحراس مطلوب واعتقد أن أي مدرب حراس لأي فريق يجب ألا يتجاوز بقاؤه مع الفريق لأكثر من موسمين حتى يستفيد الحارس من كل مدرب حراس.
** كيف استطعت أن تدخل قلوب الجماهير النجرانية وأهل المنطقة عامة؟
ـ جماهير نجران وأهل نجران عموماً رائعين في تعاملهم ورجال وكانت جماهير نجران سنداً حقيقياً لي وأتمنى أن نسعدها ونرسم الفرحة على وجوهها الموسم القادم.
** ما الفكرة التي كانت لديك عن جماهير نجران قبل انتقالك للنادي؟
ـ الحقيقة سمعت وقيل لي أن جمهور نجران صعب ومتعصب ولكن عندما مثلت الفريق وجدت عكس ما قيل لي حيث وجدتهم سنداً لي وهم على مستوى عال من الأخلاق وأنا أعتبر نفسي بين أهلي وبين اخواني والجماهير النجرانية السبب الأول في بروز جابر العامري.
** وماذا عن إدارة نجران كيف وجدت التعامل من قبلها ومن قبل اللاعبين؟
ـ مهما قلت فلن استطيع أن أفي رئيس النادي ونائبه وأعضاء مجلس الادارة واللاعبين والجهاز الإداري حقهم، واقولها بكل صدق أجد نفسي اعيش مع أبي واخواني فالجميع يقف معي ويسأل عني والجميع يقدرني ويزورني.
** كيف تجد صرف مستحقاتكم كلاعبين من قبل إدارة نجران؟
ـ شهادة حق حينما نقدم مستوى يرضي محبو النادي ونخسر يتم صرف مكافأة فوز لنا، أما الرواتب فهناك أندية كبيرة لها تاريخها لديها متأخرات من خمسة إلى ستة أشهر، وفي نجران لا يوجد سوى راتبين فقط وإدارة نجران لم تقصر معنا كلاعبين.
** هل تعتقد أن هروب البنزرتي واحضار المدرب تودوروف وتركه للفريق وإشراف التونسي الزواغي أثر على الفريق بالدوري الممتاز؟
ـ التأثير موجود ولكن ليس بالصورة الكبيرة واعتقد أن البنزرتي ترك الفريق وانتهى امره وتم احضار اليوغسلافي الجنسية (فرنسي الأصل) وابتعد لظروف ابنته وعودة مساعد المدرب التونسي محمد الزواغي ولكن روح لاعبي نجران وكفاءة المدرب واهتمام الادارة النجرانية ووقفة أعضاء الشرف ودعم ومساندة الجماهير لنا استطعنا البقاء في الدوري الممتاز.
** مَن مِن المدربين استفاد لاعبو نجران من بصماته أثناء إشرافه على الفريق؟
ـ لكل مدرب تكتيكاته وبصماته الخاصة مثلا البنزرتي استفدنا منه وهو مدرب قدير وأيضا استفدنا من المدرب البديل الفرنسي الجنسية تودوروف فقد قاد الفريق لثلاث مباريات وكانت له بصمة على الفريق واكتشف اللاعب عزان مقبول وأعاد صالح الدويس لمستواه وتم تكليف المدرب التونسي الزواغي وكان قريباً من اللاعبين وساهم مع الجميع ببقاء الفريق بالدوري الممتاز.
** كيف كان وضع الفريق في آخر ثلاث مباريات خاصة وأن القادسية والطائي نافسا على البقاء؟
ـ كان الوضع صعباً ولكن عزيمة الرجال ابقت نجران بالدوري الممتاز.
** إلى أي مدى ساهم الحسن اليامي في بقاء الفريق بالدوري الممتاز للعام القادم؟
ـ الحسن كان له دور كبير فتجده قريباً من اللاعبين ولا يفرق بين لاعب وآخر ويطالب بحقوق اللاعبين ويحل مشاكلهم ويدفع من جيبه الخاص والحسن كان بقدر المسؤولية ويكفي أن الحسن كان هداف الدوري حتى آخر مباراة وحل وصيفاً ويكفي أن الحسن وصيف أحسن لاعب بالدوري الممتاز.
** هل صحيح أنك ربطت بقاءك مع نجران ببقاء الحسن واستمراره مع الفريق؟
ـ نعم ربطت بقاءي مع نجران ببقاء الحسن مع الفريق واستمراره.
** ولكن بعض النقاد يرى أن الحسن لن يقدم الموسم المقبل ما قدمه في الموسم المنصرم بسبب عامل السن، كما هناك أنباء حول اعتزاله.. هل ستبقى على رأيك؟
ــ الحسن لايزال لديه الكثير ليقدمه مع الفريق ويكفينا لو يلعب وهو واقف لأن الحسن يعرف متى يتحرك ومتى يسجل ومع ذلك إذ لم يساعده الحظ على المواصلة مع الفريق سأكون أول شخص يقول له (كفيت ووفيت) ولكن الحسن ليس باللاعب الذي سيترك الفريق والحسن إذا قرر الاستمرار سيستمر وسنقدم مع باقي زملائنا مباريات ومستويات تسعد جميع محبي نجران.
** ماذا يحتاج نجران حتى يكون في أفضل حالاته الموسم القادم؟
ـ نجران يحتاج للكثير فنحتاج للاعبين محليين من الأندية الأخرى أصحاب خبرة ونحتاج لاعبين أجانب مؤثرين كما يحتاج النادي للدعم والوقفة الصادقة من الجميع، ويحتاج الفريق إلى إعداد مبكر.
** كيف تقييم أجانب نجران في الموسم المنصرم؟
ـ أجانب نجران قدموا مستويات جيدة وإن كان البرازيلي أفضلهم وهم جيدون ولكن إذا وجد النادي الأفضل فذلك في مصلحة النادي.
** يتهمك البعض بعدم القدرة على التحكم في أعصابك أثناء المباريات.. ما تعليقك؟
ـ هذا الاتهام ليس صحيحاً ولم يحدث إلا مرة واحدة أمام إبراهيم هزازي لاعب الأهلي وانتهت في وقتها أما غير ذلك فلم يحدث شيء.
** مالفرق بين الفيصلي ونجران وخاصة أنك لعبت مع الناديين بالدوري الممتاز؟
ـ يمكن القول أن هناك تقارباً في كل شيء ولكن الفيصلي كان أفضل من ناحية احضاره للاعبين للفريق نظراً لفارق الامكانات المادية بين الناديين والذي يصب لصالح الفيصلي، ونجران يلعب بالموجودين بالدوري الممتاز وبحسب امكانات النادي المادية المحدودة ومع ذلك استطعنا أن نحرج ونفوز على أقوى الفرق سواء على أرضنا وبين جماهيرنا أو خارج أرضنا.
** هل ترى أن فوزكم على النصر بالخمسة ساهم ببقائكم في الدوري الممتاز؟
ـ فوزنا أمام فريق كبير وعريق كالنصر أعطانا حافزاً كبيراً للفوز أمام الطائي وفزنا بعدها على الأهلي.
** ولكن مباراتكم الأخيرة أمام الوحدة تعتبر تحصيل حاصل بعد ضمان البقاء بالدوري الممتاز؟
ـ الجميع يعتقد أن مباراتنا أمام الوحدة كانت تحصيل حاصل ولكننا دخلنا المباراة لرد الاعتبار أمام الوحدة ولنؤكد أن فوزنا أمام الوحدة بمباريات كأس ولي العهد ليس بالصدفة وأكدنا أحقيتنا بالفوز ورددنا اعتبارنا بالستة في مباراتين وأيضا كنا نسعى أن يسجل الحسن أكبر عدد من الأهداف حتى يحرز لقب هداف الدوري ولكن لم يوفق ولم يساعده الحظ واقول مبروك لناصر الشمراني وهو يستاهل.
** بعد كل هذا المشوار.. هل تنسيقك من الاتحاد أفادك؟
ـ بصراحة تنسيقي من الاتحاد أفادني كثيراً واعتبرها خيرة ولو بقيت بالاتحاد لما أخذت فرصتي ولم أقدم ما لدي من امكانات ولن أصل لطموحاتي ولكن لايزال لدي الكثير ولم اقدم حتى الآن مما اطمح إليه.
** هل تعتقد أن نجران أصبحت مهمته سهلة لحصد النقاط في ظل وجود (أبها، الوطني , الرائد, الحزم )؟
ـ جميع الاندية سواء أبها أوالرائد أوالوطني أوالحزم أندية كبيرة فأبها والرائد صعدا للدوري الممتاز بكل جدارة واستحقاق وسبق أن صعدا للممتاز، والوطني قدم مباريات ومستويات رائعة لهذا العام بالدوري الممتاز أما الحزم فحصل على المركز الرابع بالدوري الممتاز وكان قريباً جداً للنهائي.
** كيف تجد دور الإعلام بالمنطقة وهل كان متفاعلاً مع الأحداث الرياضية؟
ـ بكل صراحة الإعلام بالمنطقة متواجد بالأحداث الرياضية وصدقني لم اشاهد مثل ماشاهدته هنا بمنطقة نجران فلم اشاهد إلا صحفي أو صحفيين عندما كنت مع الفيصلي وجميع الإعلاميين هنا يقفون مع أندية نجران والأخدود وشرورة وإن كانت (الرياضي) الأبرز مع تقديري واحترامي لباقي الصحف.
** كيف تجد دعم ووقفة أعضاء شرف نجران ورجال الأعمال داخل وخارج المنطقة مع النادي؟
ـ الحقيقة التفاعل موجود ولكن ليس بالصورة المطلوبة وخاصة أن نجران ضمن أندية الممتاز ومع ذلك يظل هناك أعضاء شرف داعمين للنادي باستمرار وتجدهم قريبين من النادي ويأتي في مقدمتهم الشيخ عبدالعزيز بن علي بن مسلم أكبر الداعمين للنادي وعلي عطران آل عقيل, عطران الصقور والكثير من أعضاء الشرف ولكن هذا العام نحتاج إلى وقفة صادقة أكثر من العام الماضي لأننا مقبلين على مشاركات كثيرة أما بالنسبة لرجال الأعمال اسمع برجل الأعمال علي حمد حمرور وبعض رجال الأعمال بالمنطقة يدعمون وما قصروا ورجال الأعمال خارج المنطقة أيضا سمعت عنهم وقفات ولكن يجب أن يكون التفاعل أكبر وأكثر مما يدعمونه وإنني اناشد رجال الأعمال سواء داخل أو خارج المنطقة بالدعم المادي حتى لو بأقل دعم لأن النادي بحاجة إلى وقفة الجميع.
** تابعت الاتحاد في الدوري الممتاز هل أنت مقتنع عما قدمه؟
ـ الاتحاد سيظل نادي الوطن ونادي بطولات وله تاريخه ويملك قاعدة جماهيرية كبيرة ولديه أعضاء شرف فاعلين وإدارة لها خبرتها ولكن مشكلة الاتحاد في تغيير المدربين والظروف التي أحاطت بالاتحاد وأيضا الحظ وقف ضدهم والدليل تصدرهم للدوري الممتاز حتى آخر مباراة وضاعت عليهم البطولة بنظام الدوري وكان الأكثر تسجيلاً للأهداف، كما أنه كان الأكثر تسجيلاً للأهداف.
** هل تؤيد عودة رئيس الاتحاد السابق منصور البلوي لرئاسة النادي؟
ـ اقول منصور البلوي لابد أن يعود لرئاسة الاتحاد فأبو ثامر لم يخدم الاتحاد فقط بل خدم وقدم للرياضة السعودية عامة والجميع يعرف ماذا قدم منصور البلوي للرياضة السعودية وللاندية السعودية حتى خارج المملكة تجده يدعم الاندية العربية وابتعاد البلوي خسارة للاتحاد والكرة السعودية.
** تردد مؤخراً اعتزال البلوي لمجال الرياضة نهائياً ما تعليقك؟
ـ اقول لأبي ثامر لا تعتزل فالكرة السعودية بحاجة لك وأنني اترجاك أن تبقى في الوسط الرياضي لأن ابتعادك خسارة كبيرة اتمنى ان تصل رسالتي هذه عبر(الرياضي) له شخصياً لأنه دخل قلوب جميع الرياضيين وغير الرياضيين.
رسالة لهؤلاء:
** منصور البلوي: ملح الرياضة السعودية ولاتعتزل الوسط الرياضي.
** عبدالعزيز مسلم: من أكبر الداعمين لنجران وأثبت مدى حبه لنجران.
** علي عطران آل عقيل: عضو الشرف القريب من إدارة نجران ويجلب الدعم المادي للنادي.
** جماهير نجران: كثر الله خيركم وماقصرتم وكنتم الداعم الأول لنجران.
** أعضاء شرف نجران: ماقصرتم وقفتم معنا وننتظر المزيد.
** مصلح آل مسلم: مهما قلت عنه فلن أفيه حقه.
** الحسن اليامي: لا تعتزل وسنقف معك وستكون هداف الدوري الموسم القادم.
** علي آل ضاوي: شد حيلك الموسم القادم لانك لم تأخذ فرصتك بسبب الإصابات.
** صالح آل مريح: يخدم النادي بدون تعب أو كلل.
** مهدي آل بشر: إداري ناجح ويؤدي عمله باقتدار.
** صالح آل قميش: مدير كرة ناجح وقريب من الجميع.
** حمد جابر: الجندي المجهول بالنادي.
** لاعبو نجران: اخواني جميعا.
** كلمة أخيرة..
ـ أحب أن اشكر صحيفة (الرياضي) على هذا الحوار واشكر جميع اعضاء شرف نجران واطلب جميع محبي نجران بالالتفاف حول النادي واشكر جماهير النادي الوفية واتمنى أن أكون عند حسن ظنهم واشكر رئيس النادي مصلح آل مسلم ونائبه صالح آل مريح وأعضاء مجلس الادارة والجهاز الاداري واللاعبين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير الحب
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد الرسائل : 153
نقاط التميز : 1
تاريخ التسجيل : 22/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: العامري حارس نجران يحكي قصته ويوضح:تنسيقي من الاتحاد (خيرة) ..اعتذر للصنيع عن اتهامي   الثلاثاء يونيو 17, 2008 4:29 am

انشاء الله موضوعي اعجبكم


وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
العامري حارس نجران يحكي قصته ويوضح:تنسيقي من الاتحاد (خيرة) ..اعتذر للصنيع عن اتهامي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شبكة لمة احباب :: ღ¸.•° " أقٌسـاٌم ألٌرياٌضهٌ " °•.¸ღ :: (¯`·._) (منتدى الكوره ) (¯`·._)-
انتقل الى: